موتور تنسنيس

السبت، 12 ماي 2012

الأدمين لن يكون مدوناً أحب من أحب وكره من كره



غريب أمر الأدمين تسمع جعجعة و لا ترى طحين. لقبوهم (في صيغة الجمع ) بالمدونين و ماهم إلا بمزويرين، سموهم بالمحررين و ماهم إلا بسجانين، وصفوهم بالمناضلين و ماهم إلا بمنافقين، قالوا لهم "راكم مدونين" قلنا لهم " يبطى فنحن هم المدونون". 

مرحباً بك سيدي القارئ فأنت الأن ستكتشف التعريف الحقيقي لكلمة مدون من دون إطالة و لا ألاعيب. 

المدون هو شخص يعشق الخربشة المتواصلة على دفتر ملاحظاته الافتراضي ... يعشق كل حرف ينقره على لوحة مفاتيحه ... يكتب و لا يمل ما دام الظلم يسلط على رقبة الوطن ... يحارب و إن كان متخفياً لإحلال العدل في مجتمع انهكه الفساد. هو ذكي ،طريف، و جلاد للغطرسة و الإستبداد. هو ببساطة مدون يملك أبسط الأشياء، مدونة مجانية على بلوغر أو وورد براس و ليس صفحة فاسبوكية. 


و الأن هل يعقل يا عزيزي القارئ بعد كل ماذكرته أن تسألني عن تعريف الأدمين ؟ 

مع هذا فإني سأقول لك أن كل ما ذكر في تعريف المدون هو العكس بالنسبة للأدمين مع إضافة وصف موزع ألي للإشعات و الترهات الفايسبوكية. 


أحسنت عزيزي القارئ، أنت الأن تعرف الفرق الحقيقي بين التدوين و"التمخوير" و أنت الأن تدرك أشد الإدراك، الحقيقة التي لا يريدك الأدمين أن لا تعرفها فبادر بالحذر من ألاعيبه. 

أما أنت يا أدمين، أعرف أنك قد تهاجمني و حتى تشتمني إلى حد تهديدي و مع هذا لن أترك التدوين لأصبح أدمين ... لأني أكره ضلالك المبين ... 

خلاصة، أنت ستبقى فقط أدمين أحب من أحب و كره من كره...

هناك 4 تعليقات:

  1. المدون هو أي عبد عنده مدونة نقطة.
    الباقي ماعندو حتى علاقة بالواقع
    "... يكتب و لا يمل ما دام الظلم يسلط على رقبة الوطن ... يحارب و إن كان متخفياً لإحلال العدل في مجتمع انهكه الفساد. هو ذكي ،طريف، و جلاد للغطرسة و الإستبداد"

    ردحذف
    الردود
    1. هذا رأيك أنت .... ولا يلزم غيرك ...

      حذف
    2. ههههه لا مهوش الرأي متاعي برك ... هاكا تعريف المدون
      باهي نسألك سؤال كان تسمح : إلي عندو مدونة ولاهو ذكي ،ولا طريف ولا والو شنوا يتسمى عندك !!؟
      أعمل طلة على المدونين التوانسة مثلاً وشوف قداش من واحد تتوفر فيه لحكاية إلي تحكي فيها
      يا صديقي ماهيش صحة راس لحكاية راهي ... إلي عندو مدونة ويحكي فيها حتى على ملابسو الداخلية يتسمى مدون :)

      حذف
    3. لول ... ماهاش صحة راس ولا سليب يا ولدي ... أما كان قريت مليح التدوينة راك فهمت وحدك إلي التعريف عام " المدون هو شخص يعشق الخربشة المتواصلة على دفتر ملاحظاته الافتراضي " ... و بالنسبة لتدوين النضالي .... هو شكل من أشكال التدوين .... و ليس تعريف ... و التدقيق جاء لإثبات الاختلاف بين الأدمين و المدون النضالي بن قوسين ... وانا هنا مانيش نحكي على روحي :)

      حذف