موتور تنسنيس

الاثنين، 16 ماي، 2011

بابا عزيزي و هيثم المكي...

براس لحنينة يا هيثم كانك ماسوني...بلاهي فرهد على قلوبهم... هههه

كيما لعباد الكل تفرجت في الفيديو متع هيثم المكي...إلي رد فيها على الجماعة متع الفيسبوك...ولي نسميهم أنا "اتحاد صفحات الفيسبوك" هذا مبدئياً و مبعد باش نعطيهم إسم اخر. باش نكونوا واضحين كيما العادة، بابا عزيزي 2.0 يهرب من حاجة اسمها عاطفة و مايحكي كان بالمنطق. هيثم المكي لاعندي معاه لا حرثة و لا ورثة ولا يقربلي لا من بعيد لا من قريب. وحتى معرفتي ليه ماهاش شخصية...أما معرفة على الواب 2.0...و ما وليت نعرفو إلا ماريت خدمتو عندي عام هكاكة على الواب وزيد حكاولي عليه صحابي (شياب كيفي أما جماعة الواب 1.0 ). 

بون هاي الفيدو متاعوا وانتوما احكموا ...

بديت بالمقدمة هاذي متع إبن خلدون، باش ما نبداوش نبلبزوا و نغلطوا في بعضنا. باش نحلل لومور كي العادة ونعطي كل عبد حقو ولي ماعجبوش رايي فما 3 أنواع متع رد كيما قال سي حمد المغيربي : يا يقبل رايي و يسكت خاطر اقنعتو، و لا يعطيني رد و نشوفوه يقنعني و لا لا، مكانش كان راسو صحيح و لا عبلي فيها يفهم و ما عليه كان يتعلم يلعب خربقة و مبعد يجي يحكي مع بابا عزيزي 2.0...

يضهرلي طولت عليكم أما الله غالب...قلبي معبي على برشة فشلامة. باهي باش نبدا تحليلي كي العادة...يلا بينا يلا : 
 
  • العفسة لولا : كلنا خدمنا على الويب ماركيتينغ...أوه نسيت يلزمني نقص من الرومي...نقصد التسويق عبر الواب. وكلنا نعرفوا كيفاش نزيدوا عدد لي فان و لا الأحباء متع باج فيسبوك. و نعرفوا زادة شنية يلزمنا نعملوا باش الباج ماترقدش...ولي هي تحضير بوز بأي طريقة حتى كان مسخة حاشى إلي ما يستاهلش. كيما قلت قبيلة باش نسمي الأشياء بالموسميات متاعها. المشرفين على باجات الفيسبوك المخربة حسب رايي، ما نيش باش نذكر لاسامي حتى نعمل طلة عليهم الكل، وأكيد فما بوست صغرون باش يفرح بيهم، المشرفين هاذم باش نعطيهم إسم شلايك لابسين رواحهم والباجات متاعهم باش نسميهم...مممم...اتحاد صفحات الركاكة و التبلعيط... المخربين هاذم تنجموا تفهموا طبيعتهم في أرتيكل كتبوه ناس اخرين...أعمل طلة وجيب معاك باكو غلة.

الشلايك لابسين رواحهم حبوا يعملوا بوز على اتحاد صفحات الركاكة و التبلعيط، عن طريق تشويه تصويرة انسان معروف كيما هيثم المكي، خدام برشة و عبد عندهم فيه الناس ثقة. يا ربي على البهامة...في صغري كي كنت شباب، والدايا ديمة يوصيوني... رد بالك تخمم في حاجة من منظورك إنت كهو، شوف زادة لعباد كيفاش تخمم. مع كل احترماتي للشلايك لابسين رواحهم و لإتحاد صفحات الركاكة و التبلعيط متاعكم... راكم بهايم واسمعوها من راجل كبير خير.




أنا كان جيت كيف هيثم المكي نفرح، كي نرقى عباد تعملي البوب ببلاش. يسخايلوا كي كلاشاوه باش يحطموه...و هو في الحقيقة زادوا شهروه و لعباد زادت خذات ثقة أكثر فيه و أنا متأكد إلي الشهرة هاذي هو ماحجتوش بيها... خاطرو انسان مايلوجش على التفاهات متع الشلايك لابسين رواحهم. 





اه يا جماعة "اه منه منه" ملي كنتوا تبارتاجيوا في الفيديوات هاذم... توا واليتوا تفهموا بوليتيك...


ملاحظة : الباج إلي مبارتاجي منها الفيديو ماهش تابعة اتحاد صفحات الركاكة و التبلعيط 


صحة ليك يا هيثم كان جيت رقيت عباد تعمل البوب ببلاش...راني سكرت حانوت البسيسة إلي حالها وشد يت الدار. تعبت من الخدمة بصراحة و زيد ظهري وجعني... 
 
  • العفسة الثانية : أنا من الناس إلي تحترم هيثم المكي برشة علاش ؟ أول حاجة عمري ماريت ريفو دو براس...سامحوني أما الكلمة إلي بالعربي جاتني رزينة استعراض الصحافة أما مقبولة. قلت عاد عمري ماريت استعراض للصحافة كيما إلي يعمل فيها هيثم خاطرها حاجة اوريجينال أون بليس بلغتنا الدارجة. معناها معلومة توصل خير و موش ساهل الشي هذا و أنا متأكد إلي هيثم قاعد يخدم في خدمة جبارة ويعطيه الصحة. أنا نقلوا شابو با...معناها طربوشة لوطة إحترام للخدمة متاعك.

حاجة أخرى ولي نراها أهم، نحب نقول للعباد مش ساهل تصدق عبد حتى كان يكون شكون، أما هيثم المكي حسب رايي أنا الشخصي هو مصدر موثوق فيه موش 100 % خاطر مافماش حاجة كاملة...أما وصل لنسبة 95 % معناها السيد عندو إلي نسميوها السمعة الالكترونية أو "e - reputation ".

علاش قلت الكلام هذا خاطروا من القلايل إلي مايقول كان إلي يشوفو...يا ولدي المنطق يقول إلي ماتصدق كان إلي تشوفو الشي هذا ريتو أنا في هيثم المكي.

براف نحب نفسر إلي الراجل الكبير إلي اسمو بابا عزيزي 2.0 ، عمرو ما يجامل حد و ما يتنوفق مع حد كل حاجة في بلاصاتها. مانيش ندافع على هيثم المكي خاطروا بلوقور ومدون كيفي،بون يفكرني في صغري، أنا ندافع على الموضوعية و على التفاني في توصيل المعلومة. و نعاود نأكد مرة أخرى راني لاعندي لا حرثة ولا ورثة معاه...حبيت جيست نعطي السيد حقو و برافو للخدمة متاعوا و بنسبة للشلايك لابسين رواحهم... نقلهم أمشط شعرك تاو نرجعلك...

نجم نكون صحيح ما كانش راهم غلطوني و لا جهلوني...

baba 3zizi 2.0