موتور تنسنيس

الاثنين، 23 ماي، 2011

بابا عزيزي و دومينيك ستروس خان...

دومينيك ستروس خان...على خاطركم... نبزنس

اه من السياسة و لي يتبع السياسة...كي لعباد الكل قاعد في حانوتي متاع البسيسة و إذا بيه نسمع في الأخبار مدير بنك النقد الدولي...دومينيك ستروس خان...مورط في تبزنيسة مع سبق الإصرار و الترصد تبعها إعتداء جنسي على الفام دو ميناج (عاملة النظافة)...اوفيليا الغينية.

تي شنية الحكاية و برى مدير النقد الدولي، حادثة عادية عند برشة أما الحقيقة غير هذا. بابا عزيزي شام ريحة خنن و سيرتو تخديم مخ.

ستروس خان حسب ما فركست عليه على الواب و التكنولوجيا الحديثة، طلع عندو سوابق قبل مع الريق هذا. وحدة من الموظفين متاعوا قبل قالت إلي هو كثرلها بالعسول برشة. هاذاك علاش هي حلفت باش ماعاتش تقعد معاه فرد بيرو وحدهم...السيد بزناس يا بو قلب. الكلام هذا قالوه في صحافة فرنسا ماجبت شي من عندي خاطر لاهو ولد عمي و لا يقربلي باش يحكيلي لحكاية هاذي. باش نكونوا واضحين.

بابا عزيزكم دخل تران (Train) في مخو...خاصةً بعد ما تفرج في الجلسة الأولى متاعوا قدام القضاء متاع مدينة منهاتن. علاش في الوقت هذا بذات ياخي موش كايانا في 2011 ؟ علاش ستروس خان بذات ؟ و علاش لحكاية و لات قضية رأي عام ؟

هذا الكلو تعرفوه كان مع المحلل الحصري على الواب بابا عزيزي 2.0 و لي يقدم تحليل ببلاش لعلى و عسى البسيسة متاعوا تزيد تتعرف على مواقع التراحم الإجتماعي. العفسات رجعوا بعد ما غابوا وتحليل باش يبدا توا...التركيز الكلي يعيشكم :

  • العفسة لولا : ياخي شبيني ملي سمعت لحكاية أول مرة و انا حاس إلي فما خشم كبير شوية داخل في الحكاية. في العالم هذا عرفت زوز خشومات : لولاني خشم جورج بوش إلي دخل في حروبات الدنيا الكل...و الخشم الثاني بففففففففف تعرفوه يا ناس لازم نقول اسمو ؟ أهوكة بالأمارة المرة هاذي كثرلها. تي شبيك الراجل و لا يمخور و يشم وحدو. برى عاد باش تلزوني نقول اسمو : خشم ساركوزي دايور (d'ailleurs)...حتى التوا أكبر خشم ريتو واتو نتلها بيه نهار انشالله ....
 
باع و ذراع و خشم قادر... على الإمتاع   


المهم، الفراضية السياسية تقول إلي خشم ساركوزي محشي في حكاية ستروس خان. اسألني علاش نقلك يا بابا 2012 فما إنتخابات في فرنسا.ستروس خان هو زعيم الحزب الإشتراكي الفرنسي إلي مرشح بقوة في تمقيص ساركوزي في الإنتخابات الجاية.

إن بعض الظن إثم... أما الشك بنسبة 99.99 % إلي هو لعب الملعوب. ساركوزي يسال من و ينو مغرفة لستروس خان و هاو رقا فرصتو. التبهليل و التبلعيط متاع ساركوزي مخبي وراه شخصية أول حاجة عندها وزنها في العالم...شبيك السيد بيستونات و زيد على هاذاك السيد معارفو تابعين الحركة الساينتولوجية.

حسب تحليلي و ماهوش ملزم، ساركوزي ربط بهيمو مع العام صام إلي المرة هاذي تعشى على ستروس خان "موش بن لادن"، حاسيلو مصالح مشتركة : الأمريكان ناوين على بنك النقد الدولي بعبارة أخرى يحبوا أمريكاني على راسو. و ساركوزي يحب يكسر المنافس متاعوا في الإنتخابات.

كي تتلم المصالح الوسيلة تولي مبررة والطريقة الوحيدة هي تشويه صورة ستروس خان...للتذكير الوسيلة متع الفضائح الجنسية إختصاص ماسوني و ساينتولوجي وفي حالات تنجم تسميه إختصاص جربوعي.إن بعض الظن إثم ....

نشالله ماصعبتش في كلامي و فهمتوني في العفسة لولا خاطر كان باش نتوسع في الحديث راني باش نهزكم حتى للذهيبة...الموطن الأزلي لخميس بوبطان.

  • العفسة الثانية : الفتاة الموقرة اوفيليا... اه و لا حقا نسيت موش طلعولها اسمها...قلك البنية اسمها نافيساتو ديالو (غينية). البنية هاذي لعباد قاعدة تحكي عليها و ولات أشهر من لطيفة العرفاوي. احنا في تونس نسميوها ركوب على الثورة و في حالتها هي ركوب على الأحداث. إلي مهبلني حتى لتوى ماظهرتش قال شنوة الشرطة متع (CSI ،NCIS، NYPD) و المسلسلات الكل متع عمك صام، مخبينها عندهم خايفين عليها. هاو مرة أخرى بابا عزيزكم عاود ركبوا الشك. منشيش تطلع هي زادة مافماش منها وشخصية مصطنعة كيما لوليد بن لادن ؟ و إن بعض الظن إثم ....

بية الذيبة و نافيساتو ديالو...وجهان لعملةً واحدة   

  • العفسة الثالثة : العفسة الثالثة فيها زوز حاجات. باش نبدى باللولة، لحق عندي مديدة ملي كملت مسلسل لوست (LOST) أو الضائعون. ما فيباليش إلي فما سيري جديدة اسمها "نهار عليك في المحكمة". وحدهم الأمريكان فريمون فكروني في سيري أخرى بوسطن ليقل (BOSTON LEGAL ) أما الفرق : الممثلين موش هوما بيدهم و تنجم تصدق برسمي إلي هوما يحكيوا بجدهم و حقنين.

تعليق بابا عزيزي 2.0 على الحكاية هاذي هو الاتي : مبروك للامريكان الإنتصار المعنوي على الفرنسيين...مل اخر وصلوا للفرنسيس راكم ولادنا...و إن بعض الظن إثم ....

الموسم الأول من السيري الحدث...نهار عليك في المحكمة


النقطة الثانية، في صورة ما خرج منها نظيف دومينيك ستروس خان، ساركوزي مارتو كارلا بروني "إلي ما يستهلهاش" باش طلقوا. ثاني حاجة باش ترصيلو يفركس في دار للكراء كيما عمل زميمو شيراك. ثالث حاجة باش ياكل كابوت...اه سامحوني باش يشري كبوت مل الفريب. و بيان سير إن بعض الظن إثم...
 
في تلخيص لثلاثة العفسات متاعي، أنا نرى إلي لحكاية مدروسة بالقوي. كان برسمي لحكاية تطلع مؤامرة "كيما إلي عنا في تونس من الصباح إلى الليل"، راهم لعبوا على نقطة ضعف ستروس خان إلي هي التبزنيس. أما موش في الحالات الكل تنجح لحكاية...خاطر الأمريكان ماهم خاسرين شي...أما الضبع إلي ممكن دور عليه لومور هو ساركوزي...خسارتو عبيط و قصير وخشمون...


نجم نكون صحيح ما كانش راهم غلطوني ولا خشمي و لا كخشم ساركوزي...
baba 3zizi 2.0