موتور تنسنيس

الأربعاء، 4 ماي، 2011

بابا عزيزي و الشيخ راشد الغنوشي...

الشيخ راشد الغنوشي...وقيت باش توضح برنامج حركة النهضة الصحيح


مانيش لهنا بش ناتاكيك و لا بش نبر عليك و انتي تعرف الشي هذا. تعرف زادة إلي أنا وياك الزوز من أرشيف واحد الفرق بيناتنا ماناش فرد حكة...كيما قال سي الباجي قايد السبسي .

بالأمس الغير البعيد، قلت إلي أسامة بن لادن مجاهد ضد الطغيان ولي هو مثال لازم لعباد الكل تاخو ثنييتو. خاطروا يضهرلك انتي لوجيك في معالجتو للعلاقة مع أمريكا. عييت و إنت تشكر فيه السيد هذا و تهللو على خاطر كل مرة يعمل البوز BUZZ بتفجير و لا ثنين.

أباي !! تشكر فيه على حاجة معملهاش من أصلو !!  إنتي تعرف إلي هي تمثيلية من عند عمك صام و تعشى على بن لادن ولي السيد هذا في أغلب الحالات فزاعة ماعندهاش وجود...اش خلاهم دفنوه مع الحوت...

براف مش هذا موضوعنا، أنا إلي نحب نحكي فيه اليوم حاجة أخطر برشة. كالعادة باش نستعرضهم عيش و ليداتي وتبعوا عزيزكم 2.0 مليح مليح :

  • العفسة لولا : لاحظت عليك يا شيخ راشد حاجة ياسر خطيرة اسمها إزدواجية الخطاب. وليداتي منشيش تسخايلوني نحكي على إزدواجية كابتن ماجد و بسام... لا غالطين .الازدواجية هذي يعرفها أربعة من ناس : بابا عزيزكم 2.0 ، زين المزدوجين ، سي الباجي قايد السبسي وشيخنا راشد.

بربي سؤال سي راشد : شبيني كي حطيت الجزيرة المرة إلي فاتت نرقاك رجعت في كلامك على بن لادن ومن غير ما تشعر وصفتو بالإرهابي وردتيتو هو المسؤول الأول على مشاكل العالم...هذا بريمو. سوغوندو، إشنية تقصد كي قلت ميليشيات الحزب الحاكم هي إلي قاعدة وحدها تثير في الفوضى. معايا زوز فيديوات، فيهم بش نثبت نظرية الازدواجية الغنوشية في الخطاب السياسي، أون بليس متحبش تتعترف إلي فما في تونس معارضين ليك وكل حاجة تلصقها في التجمعيين المنحطين حاشى إلي ما يستاهلش :



تذكير : الفيديو هذا ماخذو من باج لا تمثلني




 رد بالك طيح في الغلطة... موش شعب تونس الكلو من التجمع...فما زادة شكون ما يحبوكش  


  • العفسة الثانية : في نفس السياق زلعتها ياسر بالكلام قبل و بعد الثورة. نعرف إلي فما حملة كبيرة عليك و على حركة النهضة عموماً و أنا ضد  هذا. لكن كان ترجع شوية للتصريحات متاعك تو ترقى روحك ديجا ستفزيت لعباد و خليتهم يحقدوا عليك. أعمل فلاش باك صغير واتو ترى :






اه هاذي ما نسامحكش عليها جملة خاطرك سابيتلي ولدي و ولد ولدي إلي كان موش هوما راك ماكش في تونس تتكلم .... 


في النهاية ،مجرد نصيحة ليك يا شيخ راشد من عند راجل كبير من فرد أرشيف أما من حكة أخرى : وضح الخطاب السياسي لناس، أحكي معاهم، اقنعهم مافيها باس كان تعمل حوار مع إلي تسميهم العلمانيين... تتناقش معاهم وتوضح وجهة النظر متع الحركة متاعك.





 منشيش تنسى كلمة الديمقراطية إلي غنيتهالنا بعد الثورة...وتولي هكا ؟  

يزي من الاتهامات وأخزر لبعيد شعب تونس مايحب يقصي حد، خاصةً لعباد إلي اضطهدهم زين المضطهدين. حاول إستغل الفرصة التاريخية مكانش راك باش تهرم و الهجمات إلي قاعدة تتنظم ضدكم ماهاش باش تاقف. أنا راني معارض كلياً الحملة إلي ضد حركة النهضة وحسب رايي، ماينجم يوقفها كان إنتي. أنا هاني نصحتك و انتي دليلك ملك...

نجم نكون صحيح ماكانش راهم غلطوني ...                            


baba 3zizi 2.0