موتور تنسنيس

الخميس، 19 ماي، 2011

بابا عزيزي و تنظيم القاعدة...

... بابا عزيزكم عندو قولة يحب يكبس بيها الإرهابين : أنا خردوق و تنظيم القاعدة لا يعرفني 
 
تونس تعيش فترة صعيبة برشة، حك راسك تجينا حكاية من الحيط. توا كنت نشوف في الفيسبوك، نرقى جماعة يحكيوا : قالك العناصر الإرهابية إلي حبت تدخل تونس عن طريق الروحية و السبيبة...هوما جماعة مخلصينهم التجمعيين باش يخلوضوها...لا تعليق على اللغة اللوحية...

جماعة اخرين، هاذم عاد قاتلهم اسكتوا، أنصار بن لادن الحوتة، قلك ربي إنتقم من الجيش التونسي وكتب الشهادة لل...الكلاب حاشى إلي يقرا في الأرتيكل.

جماعةاخرين نسميهم أنا جماعة المؤامرات و المهلوسين...قالك الحكومة تعملنا في فزاعة الإرهاب درا فاش تحضرلنا !!! بربي موش خور !!! أباي ناس موتى وعايلاتهم في حالة و الشعب لاهي في التفلسيف ... مانحكيش عاد على جماعة الكورة يعن بو... كل فول لاهي في نوارو وغني يا عندليب يا دعوب...

بربي رانا ماناش ناقصين على الأقل عاونونا بالسكات، تونس حرمة ترابها قاعدة تنتهك و الناس تفلطي. يا ناس افهموا راهو ما فماش كان التجمع ناوي على خلاها أما فما 100.000 ألف تنظيم و ميليشيا ناويا تقطع علينا اللحم و الخبز مل الحومة...

البارح 18 ماي 2011 ، استشهدوا ثنين من أعوان الجيش :الكولونيل طاهر العياري و العون وليد الحاجي...الله يرحمهم وينعمهم .

ما فماش عفسات المرة هاذي...بابا عزيزكم 2.0 المرة هاذي موش في صحنو جملة. باش نحكي إلي في قلبي و اكهو.

باهي قبل كل شي، تسمية تنظيم القاعدة تسمية متع عمك صام الأمريكاني و أنا مانمنوش. هذاك علاش باش نعطي تسمية متاعي : تصاور الأمريكان.

علاش سميتهم هاكا خطرها هاذيك الحقيقة. تسألني علاش قلت هاكا نجاوبك وليدي. تونس من البلدان القليلة إلي ما فيهاش قاعدة عسكرية أمريكانية. عمك صام عندو قرابة 700 قاعدة في العالم...معناها نسبة 70 % من العالم هي متواجد فيه. الثقافة الأمريكانية تقول : هناك دائماً عدو يجب مقاتلته...و عليه... المارينس هم في حرب أبدية. ماعينش باش ندخل برشة في التفاصيل أما نحب نذكر لعباد في طالبان وشكون دعمهم باش وصلوا خذوا الحكم في أفغانستان. أهوكا الأمريكان خاطيهم عاد.  

شمعناها تفسير كلامي معناها العام صام بدا بالقناصة و يحب يكمل الخدمة بالقاعدة و يوفى بقاعدة عسكرية في تونس. في جملة الإرهاب هو صناعة أمريكانية.

توا الأمريكان باش يتكلموا و يبداوا ينصحوا في توانسة  على الإرهابيين، شبيك راهم اليوم خلقوا شخصية جديدة باش تشد تنظيم القاعدة قالك اسمو سيف العدل. مممم....معناها هذا البيديجي (PDG) الجديد متع تصاور الأمريكان...تفرجوا معايا على هل المشطرة الجديدة إلي ممكن يكون فوتوشب CS 10 .قالك السيد هذا هو المسؤول الأول و الجديد على الإرهاب و  على عسل الفرززو  في العالم !!!

شو حليلتو، فرتل الفرخ ياوالله نبتلو الزغب في وجهو...ستنا ساعة ماكش فوتوشوب ماو؟ 
      
بالنسبة لموضوع الإرهابيين التوانسة ولي غير توانسة إلي يحبوا يدنسوا تراب تونس. هذوما ناس غلطوهم الشيفان متاعهم : بن لادن و تصاوروا .جدت عليهم برسمي فما حاجة اسمها جهاد لايامات...راني هرمت : ياخي فما واحد يجاهد خوه المسلم ؟ مش فيبالي جهاد النفس هو أول جهاد في الإسلام...تفيه عليكم حتى ديننا تحبوا دنسوه.  

بربي سؤال يا مجاهدين الهانة والغلبة...كي نقلكم راهي إسرائيل تمحق في الفلسطينيين شنية تقولوا انتوما ؟ ويني الرجولية متاعكم ماو وريونا عضالاتكم مع الأسرائيليين ولا يخوفكم ؟

بففف...........مل الاخر و عالاخر متفرحش تونس بلاد ما تحبش تصاور الأمريكان و لا الفاتشا متاعهم. بدينا ثورة ضد زين الإرهابيين و مستعدين نكملوها ضدكم انتوما.

تحية إجلال و إكبار لجميع الأجهزة أمن و حرس و جيش منغير تفرقة، إلي بيهم نحسوا بالأمن وربي يعاونهم. و مرة أخرى نعزي عيلة الشهداء الأبطال. تحية أخرى للمواطنين إلي سمعت عليهم كلام يقشعر البدن من الفرحة... ناس تقاوم في الكرطوش متع الكلاشينكوف بالحجر...زايد مع التوانسة بديناها مع زين الكرتوش الحي و توا مع تصاور الأمريكان...شابو ليكم يا توانسة.    

نجم نكون صحيح مكانش راهم غلطوني و لا وليت تابع جماعة تنظيم القاعدة...   

baba 3zizi 2.0