موتور تنسنيس

السبت، 5 ماي، 2012

المرزوقي مخ و أحنا هوما الزكم

المرزوقيزم ... إختياري و سايي تحشالي فيه 

بعد عملية تحديث فايسبوكية و تويترية متعمقة ... توصلت إلى نتيجة بنت كلب. المرة هاذي باش نكتب بإستعمال عبارات التكريز فكل من يحس روحو يحشم ... يدو ثم يدو .

المرزوقي أو ضاهرة المرزوقيزم ملي تربعت على عرش الخلافة عفواً عرش الخلافة الموازية ... ،فالخلافة الراشدية هربوا بها الصحاح أصحاب رقم 6 ، بحيث ملي قعد مقعد الرئيس لا يكف عن إبراز سخافاته و عربداته وتبلبيزاطه و شطحاته و غبائه خاصةً. يا أخي كي هو منبطح شديد الانبطاح إلى حركة النهضة و مشروع الترويكا الخبيثة اش بيه كان هو موضع سخرية ؟

سؤال محير ياسر يحير بنسبة لية ... ما فماش مواطن واحد منتمي إلى ربوع هذا الوطن العزيز تسائل : شنية أهداف المرزوقي من تسلم الرئاسة بودورو و من دون صلاحيات ؟ فما كومبلو ؟ و هل الكومبلو يشمل حزب المؤتمر من الزنطورية ؟ ولى مشروع المرزوقي مشروع فردي لرجل سياسي محنك ؟ 

أخطانا من منطق الكومبلوات والمؤامرات الماسونية و خلينا في اللوجيك. ما فائدة سلطة منقوصة ما تفعلش ؟ الوصفة ساهلة اخترعها رئيس مؤقت و إلي زاد سهل المأمورية عليه عظيم خبرتو كطبيب لجميع أمراض الإسهال و جريان الجوف و الكراسي.

المرزوقي توجه منذ توليه السلطة إلى الشعب مباشرةً بخطابات رنانة ما حلبوش بيها الطبقة السياسية. مثل هاته الخطابات الرنانة خلقت شهرة سياسية للمرزوقي و إن كان تفريكة ... إلى جانب بروز بعض الظواهر الاجتماعية كتقبيل الرأس ( ولما لا نهار تقبيل راس ...) أو تقبيل الأيدي ( ولما لا تقبيل الأرجل في فرصة قادمة ) ... 

tkakirats.tumblr.com


يعني بعبارات أخرى السيد قاعد يعطي في وجيه حلو للتوانسة ... رئيس كيما يحبوه هوما تفريكة أما في الواقع هو إلي يكركر فيها عليهم. و في إنتظار الضاهرة الجديدة إلي ممكن يأتي بها رئيسنا نأكدلكم من هذا المنبر كان ماخذاهاش الرئاسة مصطفى بن جعفر في الفترة القادمة كان كتب ... فأكيد المرزوقي باقٍ و سرو سيبقى في بير إلى أن يأتي ما يخالف ذلك ...

زيدوا فركوهم عليه ... المرزوقي مخ و أحنا هوما الزكم ... 

نجم نكون صحيح ما كانش راني مرزوقي ...