موتور تنسنيس

السبت، 25 جوان 2011

بابا عزيزي و حركة الخالايق المندفعين...

شعار حركة الخالايق المندفعين : معانا تستفصل على قاعدة

وأخيراً بعد كر و فر... و أخذ و رد... و تدخلات من بعض الأكتاف المندسة في الداخلية...تحصلت حركة الخالايق المندفعين على الفيزا لممارسة نشاطها في الخنن السياسي. لتصبح بذلك حزب سياسي مرخص له و رقمو 119. أهوكا من توا الحزب ماسوني (ماص هوني) للطولة و جميع أعضاءو متنورين و كلهم عندهم زوز عينين... وحدة ترى كل شي و لوخرى متفغم شي.... العمى الكلي. 

مؤسس الحزب هو العبد و للاه بابا عزيزي 2.0...ولي نراهن فيه على الطاقات المتجددة من خيرة الفصايل الشباب...عمدة البلاد على راي أحمد فريعة.

الحركة رغم حداثة تأسيسها، إلا أنها الوحيدة إلي برنامجها واضح : السياسي، الإقتصادي، الثقافي، الرياضي وحتى الماسوني (الماص هوني) ...إلا أننا لا ننتوي الترشح لإنتخابات المجلس التفصيصي لما فيه حسب رأينا من تمكميك بين الأعضاء على راي سي طارق المكي. و عليه نحن ضد كل ماهو فيه مس من مكاسب دستور 1959...ولي حقق فيه الخليقة انجازات في ميدان الركاكة و استفصال و غير مستعدين بأي شكل باش نتنازلوا على هذه المكاسب.

خلاصة القول ننادي بتنقيح الدستور موش إعادة تخييطو على قياس العباد...ما يستحقش عطفة الدستور

بصيفتي مؤسس الحزب، باش نستعرض عليكم الأعضاء المكرمين من خيرة إنتاج تونس للإستفصال :



بابا عزيزي 2.0...باعث الحركة


علي شورب : أمين عام للحركة
















توتو رينا : ممول أول للحركة 


زامورانو شم و طيش : مسؤول على القعدات














بية الذيبة : أمينة مال كرافة














و توا باش نعطيكم أسماء حكومة " تكنوخباط " إلي باش تتشكل دوم ما ناخذوا الكرسي : 

بابا عزيزي 2.0 : رئيس دولة














العربي غصرة : وزير حرب وخبير عسكري إستراتيجي و مسؤول أول على عسل الفرززو
علي شورب : نائب رئيس و مسؤول أول على الشلاغم ذبانة


















خميس بوبطان : وزير الاعلام و مكلف بالرقابة...بوبطان 404 

أحمد لونيس : وزير خارجية ومسؤول أول على الخروج على النص












 ...وزير الشؤون الدينية وبش يعلمنا الدين على قاعدة
بية الذيبة : وزيرة المرأة و مسؤولة أولى على الخيوبية في تونس

جيغ صو : وزير داخلية و مسؤول أول على السوسيسان 
عصام جمعة : وزير الرياضة و مسؤول أول على التوكويك في تونس



















قردة : وزير التخطيط و مسؤول أول على تدخيل البلاد في حيط
دون دالي : منسق أول للعلاقات الماسونية و مستشار مسمار لدى رئيس الجمهورية 


و توا باش نحكي على برامجنا و باش نسترسلها وحدة تلوا الاخرى و الله مستعان.

  • البرنامج السياسي : بنسبة للسياسة، نحبوا على نظام نصف رئاسي...نضمن فيه إنتقال السلطة بين الخالايق في إطار استفصالي بحت و بدون إقصاء أي كفاءة قادرة على إعطاء لمسة متع علي شوورب في الاستفصال السياسي. و نعد المقترعين بأننا لسنا من هواة التوريث لكننا من هواة الرئاسة مدى الحياة. كما نضمن حرية الصحافة أما كان على اخرين موش علينا...بنسبة للقضاء باهي باهي... أتااااااوووو نحكيوا فيه الموضوع. 

بنسبة للعلاقات الخارجية، بحكم إنا حزب ماسوني (ماص هوني) علاقتنا متركزة على المتنورين و فصايل العالم المندفعيين. بما فيهم مثال العم صام . كذلك المثال العربي القطري ولي جايبنيها شماغات بيضا تلالش و دوبل زيرو فوق كرايمهم...وهوما الشيخة موزة تحكم بأحكامها. بنسبة لموقفنا من القذافي...نعلن رسمياً استعدادنا لإستقباله حياً أو ميتاً...نحبو نعملوا عليه قعدة تفريكية.

  • البرنامج الاقتصادي : ناوين نقسموا البلاد إلى مجموعة فوصيلات. معناها الشمال فصل و الوسط فصل و الجنوب فصل. كل فصل عندو القرار بيدو و يتصرف في الفلوس كيما يحب أما لازم يراعي مصالح الشعب و خاصةً الخالايق. و خلافاً للعهد البائد...ماناش باش نعملوا الشعب ( جمع شعبة ) أما باش نحدثوا على بركة الله ما يعبر عنه "بالقعدات" ما فماش علاش باش نزيد نفسر أكثر...مفهومة يضهرلي. 

في التشغيل، برنامجنا يتلخص في جملة : أرقصوا وافرحوا وغنوا...

في السياحة، عجبتنا ياسر فكرة حزب التحرير (رافع راية الإسلام الأوحد). الفكرة ياسر ثورية و ياسر اش باش يقول فمي...يحرز راجل كبير عيب كان باش نخرج كلمة زايدة. الحاصل هل متحررين، سواحهم يحبوهم كان من الاخون المسلمين، نحنا سواحنا... الفاغابونات الأجانب القادرين على خلاها.

  • البرنامج الاجتماعي و الثقافي و الرياضي : نركزوا ياسر على العدالة الاجتماعية و حق الخليقة في الاستفصال و تنتهي إستفصالتو عندما تبدأ إستفصالة الأخر...بحيث كل فاغابون يلتزم بما يقيده القانون و لامجال لتفريق بن فصالة أو أخرى و بذلك نحققوا العدالة الاجتماعية.

أما في الثقافة، فما كان المزود يخبط و الرقص على طار بوفلس...بحيث مجموعة أغنياتنا الرسمية : ما بين الوديان دمي يقطر، عشية جمعة، احنا ولاد عروش و يا مولى لوتيل سربي خوك و هات.

في المسرح ماعناش ريق معاه لكننا تاو نجيبوا جماعة مل برى يتلهوولنا بيه.السينما، ماعنا ما نبدلو ديجا جوو باهي عل اخر من عصفور سطح...إلى عرس الذيب مع الذهبي.

في الرياضة، باش نشجعوا على التكوير في التراب كان لزم على القزاز و الملاعبية لازم يكونوا حفايا باش يحركوا المخاريق متاعهم ( جمع مخروقة )...لعل وعسى تنتقل كرتنا من الرابطة المنحرفة المحترفة إلى...الرابطة المنحرفة المتربية. ديسولاج بنسبة للرياضات الاخرى، ما نستعرفوش بيهم. 

في الختام، نحب نتوجه بكلمة للشعب التونسي نقلوا راهو زادة حتى أنا باش نتكلم بأسمو، الأحزاب لخرى موش خير مني... كابيشي.

كما تعد حركة الخلايق المندفعين بالأمن و الأمان يحيى هنا الانسان...الفايدة يصوتولنا، قايمتنا لونها مبردح على خلاف الأحزاب الاخرى.

كلمة إجلال و إكبار نوجها للجميع الخالايق إلي لباوا الواجب و قدموا تضحيات جسام حتى مايركبوش على الثورة.

لتحيا تونس... لتحيا الجمهورية ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

نجم نكون صحيح ما كانش راهم غلطوني و لا انسحبت من الميثاق الجمهوري كيما برشة عباد...


baba 3zizi 2.0

هناك تعليقان (2):

  1. extraordinaire. cette fois-ci tu t'es vraiment dépassé ! il faudrait peut-être un site dédié uniquement à ce parti :)

    ردحذف
  2. ما تخافش يا كريم...مادام عنا توتو رينا في التمويل لاباس...وعلى الموقع الفكرة ياسر وارد ة على خاطر الحركة عندها actualités...دونك بابا عزيزي 2.0 لها نشالله في القريب العاجل

    ردحذف